أخبار النغم

وفاة المغني آدم شليزنغر عن 52 عامًا بسبب فيروس كورونا

توفي المغني وكاتب الأغاني، الحائز على عديد من الجوائز، آدم شليزنجر صباح يوم الأربعاء عن عمر يناهز 52 عامًا بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا، آدم المعروف بعمله مع فرقة الروك الأمريكية Fountains Of Wayne.

وقال بيان صادر عن عائلته يوم الثلاثاء إنه في مستشفى في نيويورك يقاتل المرض Covid-19 ، الناجم عن فيروس كورونا.
أكد كريس كاراببا ، من فريق Dashboard Confessional ، وفاة شليسنجر.

و غرد على تويتر: “كنت أعرفه بشكل أفضل كمرشد وصديق. يجب أن نأخذ هذا على محمل الجد. الناس مريضون ويموتون. من الصعب البقاء محبوسين في المنازل ولكن بذلك سيتم إنقاذ الأرواح. اعتنوا ببعضكم البعض. ارقد في سلام يا صديقي العزيز.”

كما أشادت المغنية وكاتبة الأغاني نيكول أتكينز وقالت: “أشعر بالحزن لسماع وفاة آدم شليسنجر. كان واحدًا من أول الأشخاص الذين شاركت في كتابة أغنية معهم و مشينا على الدرب مع Fountains of Wayne. لقد كان حقاً لطيفاً وموهوباً. قلبي مع عائلته وزملائه في الفرقة “.

خلال مسيرته المهنية ، حصل شليزنجر على ترشيحات لجوائز الأوسكار ، وغولدن غلوب ، و Tonys ، و Grammys ، و Emmys ، وفاز بالاثنين الأخيرين.

في عام 2019 فاز بجائزة إيمي عن الموسيقى الأصلية المتميزة وكلمات أغنية Antidepressants Are So Not A Big Deal  من الدراما الموسيقية التلفزيونية Crazy Ex-Girlfriend.

كانت واحدة من إنجازات إيمي الثلاثة. حصل شليزنجر على جائزة جرامي في عام 2009 لعمله في A Colbert Christmas: The Greatest Gift Of All!

جاء ترشيحه لجائزة الأوسكار في عام 1997 لكتابة الموسيقا لكوميديا موسيقية من إخراج توم هانكس.

هانكس هو نجم آخر تعرض لاختبار إيجابي لفيروس كورونا. تعافى هو وزوجته ريتا ويلسون بشكل كامل. تم تشخيص النجم إدريس إلبا بالفيروس أيضاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق