السلايد الرئيسيالسياسة

تعزيزات عسكرية روسية تصل مطار “القامشلي”

الاتحاد برس ||

أكدّت وكالة سبوتنك الروسية أن الشرطة العسكرية الروسية استقدمت تعزيزات جديدة إلى قاعدتها الموجودة في مطار القامشلي شمالي محافظة الحسكة قادمة من بلدة عين عيسى شمالي الرقة رغم محاولات الاحتلال الأمريكي منعها.

ووصلت التعزيزات العسكرية إلى بلدة تل تمر(40 كلم) شمال مدينة الحسكة، أمس الاثنين، واتجهت صوب مطار القامشلي الذي يخضع لسيطرة الحكومة السورية، ويعد القاعدة الرئيسية للقوات الروسية في شمال وشرقي سوريا

وعبرت القوات بلدة تل تمر، المدخل الرئيسي لمدينة الحسكة، قادمة من الطريق الدولي (M4)، وضمت التعزيزات الروسية العشرات من ناقلات الجند ومدرعات عسكرية، بالإضافة إلى عشرات الجنود.

وضمت القافلة العسكرية ما يزيد على 30 مصفحة وشاحنة محملة بمعدات لوجستية، بالإضافة إلى مرافقة من قوات كردية قادمة من بلدة عين عيسى، بريف الرقة الشمالي.

في غضون ذلك، شهد الأوتوستراد الدولي انتشار لمدرعات أمريكية، وتسييرها لدوريات داخل البلدة وخارجها، كما شهدت أجواء المنطقة تحليق لطائرات روسية، صباح اليوم.

وأظهر مقطع فيديو تم التقاطه في محيط قاعدة القامشلي، طائرات مروحيات روسية بينها الدبابة الطائرة (مي35- إم)، وهي تحلق في الأجواء برفقة القافلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق