سبورت

الموعد المحتمل لعودة الأندية الإيطالية إلى التدريبات

الاتحاد برس ||

فرض فيروس كورونا، واقعاً صعباً ومؤلماً على الكرة الإيطالية، إذ لم يُعد أحد يعرف ما إذا كان سيتم استئناف الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، هذا العام، أم أن البطولة ستُلغى.

وتوقفت مسابقة الدوري الإيطالي منذ قرابة الشهر مثل أغلب مسابقات كرة القدم في العالم، جراء انتشار فيروس كورونا، ولكن الحديث الآن بات عن موعد العودة لاستكمال المسابقة، حتى لو كان ذلك خلف الأبواب الموصدة.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن الموعد المبدئي لاستئناف التدريبات الجماعية هو 4 مايو القادم، وهناك ثلاث مواعيد مقترحة للمساهمة في استكمال المسابقة قبل شهر يوليو القادم.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أنه من الممكن استئناف الدوري الإيطالي خلال 3 مواعيد مقترحة هي 24 مايو أو 31 مايو أو 7 يونيو، مع تحديد 6 أسابيع ونصف لإنهاء الـ13 جولة المتبقية.

وأشارت الصحيفة المذكورة، أن الموعد الأكثر احتمالاً هو 31 مايو، ما يعني أن منافسات هذا الموسم ستنتهي بحلول منتصف شهر يوليو القادم.

ولا يمكن لأحد أن يتوقع ما سيحدث، ولكن الاتحاد الإيطالي يقوم بدراسة الخيارات المتاحة، مع العلم أن الرئيس جابرييلي جرافينا أكد في تصريحات سابقة أن الموسم الحالي للكالتشيو سيشهد تحديد بطل، أياً كان مصير المسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق