سبورت

كورونا قد يمنع مانشستر يونايتد من شراء سانشو

الاتحاد برس ||

أفاد “دانكان كاسلز” خبير سوق الانتقالات أن مانشستر يونايتد قد يجد مشكلة في التوقيع مع النجم الدولي الإنكليزي الشاب “جادون سانشو” كما كان مقرراً هذا العام.

يحتل سانشو صاحب الـ20 عاماً مكانة كبيرة على رأس أولويات نادي الشياطين الحمر في سوق الانتقالات، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع بوروسيا دورتموند.

وأصبح الجناح الإنكليزي هدفاً فوق العادة للعديد من أندية الدوري الإنكليزي العملاقة مثل ليفربول وتشيلسي واليونايتد، ولكن يُقال بأن دورتموند يطالب بمبلغ يفوق الـ100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عنه.

وقال كاسلز في حديثه الذي سلطت صحيفة ديلي إكسبريس الضوء عليه : “سولشاير يحب اللاعب حقاً، وكان مانشستر يونايتد في موقف مثالي للتوقيع معه حتى عندما كان هناك الكثير من المهتمين به..ولكن الآن ربما يقرر بوروسيا دروتموند عدم بيعه”.

وفقاً للصحفي الإنكليزي فإن اليونايتد يعتقد بأنه يمكنه التوقيع مع سانشو مقابل 52 مليون جنيه إسترليني فقط بسبب الأضرار الاقتصادية وانخفاض الأسعار الذي سوف تسببه جائحة فيروس كورونا.

أضاف كاسلز : “بوروسيا دورتموند لا يريد بيعه بمبلغ منخفض..ويفضلون الاحتفاظ به على أن يبيعوه لليونايتد بما يقرب من 60 مليون يورو”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق