السلايد الرئيسيعالمي

رئيس حزب السعادة يجزم أن أردوغان سيتلاعب بأصوات الانتخابات كعادته!

الاتحاد برس ||

أكدّ رئيس حزب السعادة التركي أن حكومة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ستتلاعب بأصوات الانتخابات كعادتها، مؤكدًا أنه ليس بجديد على حكومة أردوغان هكذا فعل.

وبحسب جريدة “زمان التركيةفقد أدلى رئيس حزب السعادة تمل كرم الله أوغلو في لقاء له عبر قناة سوزجو تي في التركية، بتصريحات مثيرة للجدل بشأن العديد من القضايا، بدءًا من الجدل المثار حول التحالفات السياسية، وصولًا إلى ادعاءات إجراء انتخابات مبكرة، والتوترات المتعلقة بحزب الشعوب الديمقراطي الكردي.

وأكدّ أوغلو حول الانتخابات المحتملة، أن السلطة الحاكمة بقيادة أردوغان ستتلاعب بالأصوات قائلاً: “افهموا كيفما شئتم، لكني أؤكد أنهم سيتلاعبون في الأصوات، لأنهم سبق وأن تلاعبوا بها خلال الانتخابات السابقة وقتلوا أعضائنا أمام الصناديق”.

وقال كرم الله أوغلو إن مرشحي الحزب تعرضوا للتهديد كي ينسحبوا والتلاعب الذي حدث بالأصوات قائلًا: “إنهم يقومون بهذه الأمور في الأجواء المناسبة للتلاعب، خصوصًا في شرق وجنوب شرق تركيا“.

واضاف أوغلو “لكن على الرغم من هذا إلا أن المواطنين هناك يقاومون ضد هذه التلاعبات بقدر محدد، لكنهم لن يتمكنوا من التلاعب في الأصوات بسهولة في أنقرة وإسطنبول”.

المصدر
زمان التركية
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق