16.9

فيلم جوني ديب Waiting for the Barbarians يعرض على منصات البث

الاتحاد برس ||

حصلت شركة Samuel Goldwyn Films على حقوق ملكية الفيلم الجديد Waiting for the Barbarians، وكان من المقرر أن يطرح العمل فى دور العرض المختلفة، بعد عرضه في بعض المهرجانات العالمية مثل San Sebastián Film Festival.

لكن بسبب فيروس كورونا الذى أدى إلى إغلاق دور العرض حول العالم، فسيتم طرح الفيلم الجديد Waiting for the Barbarians، على المنصات التليفزيونية، بمقابل مادي في أغسطس المقبل.

فيلم Waiting for the Barbarians من بطولة مجموعة متميزة من النجوم العالمية منهم، الفائز بجائزة الأوسكار مارك ريلانس، المرشح لجائزة الأوسكار جوني ديب، والممثل روبرت باتينسون حديثًا، جانا بايارسايخان، والمملثة جريتا سكاتشي،وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “deadline“.

ويستند فيلم الدراما Waiting for the Barbarians، على رواية الكاتب الحائز على جائزة نوبل جي إم كوتزي الذي قام أيضًا بـ كتابة السيناريو، ومن إخراج سيرو جويرا، حيث يتبع الفيلم الجديد قاضٍ لمستوطنة حدودية معزولة على حدود إمبراطورية غير مسماه، والذي يتطلع إلى تقاعد سهل حتى وصول العقيد جول (ديب)، مهمته الإبلاغ عن أنشطة “البرابرة ” والإبلاغ عن الوضع الأمني ​​على الحدود، وبالتالى يقوم جول بسلسلة من الاستجوابات القاسية، مما يدفع القاضي إلى التشكيك في ولائه للإمبراطورية.

كما تسعى شركة “ديزني” لإقناع النجم العالمي جوني ديب لتقديم شخصية “جاك سبارو” من جديد في الجزء السادس من فيلم “قراصنة الكاريبي“، وذلك بعد تصريحه بعد نهاية الجزء الخامس بعدم نيته لتجسيد شخصية جاك سبارو من جديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق