16.9

الفيديو التشويقي الجديد لفيلم TENET يؤكد عرضه في صالات السينما

الاتحاد برس ||

انتشر الإعلان التشويقي الجديد لفيلم “Tenet” أمس، عبر “يوتيوب”، الذي تراهن صالات السينما الأمريكية عليه كخطوة أولى لاحتمالية عودة محبي الأفلام إلى صالات العرض السينمائية.

وإذ قرر مخرج ومؤلف الفيلم، كريستوفر نولان، عرض فيلمه الجديد في صالات السينما، وفق ما حمله الإعلان للجمهور. حيث انتهى الفيديو الترويجي الذي يمتد على دقيقتين و 50 ثانية، بعبارة “قادم إلى المسارح” في إشارة لدور السينما، دون تحديد تاريخ العرض، ومؤكدًا عدم عرض الفيلم عبر منصات البث التلفزيونية.

وفيلم “Tenet” هو أبرز عمل للمخرج الأمريكي نولان خلال انتشار جائحة فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19)، إذ توقفت تمامًا دور السينما حول العالم عن العمل بسبب اتخاذها الإجراءات اللازمة للوقاية من الفيروس.

وعلى الرغم من أن جميع الأفلام الأخرى غيّرت خططها، واستعانت بالمنصات الرقمية لبث عروضها، تأمل صالات السينما أن يكون وقت عرض فيلم “Tenet” آمنًا صحيًا لبدء إعادة فتح دور السينما بشكل جماعي بحلول تموز المقبل، الموعد الرسمي لعرض الفيلم.

ورفعت الشركة المنتجة للفيلم “WB” الحملة التسويقية له، بتركها الباب مفتوحًا حول يوم عرضه في تموز المقبل، وبتأكيدها في نفس الوقت أن الفيلم لن يذهب إلى خيار بثه عبر المنصات الرقمية مباشرة، الأمر الذي يثير تساؤل الجمهور حول متى سيتمكن من رؤية الفيلم على الشاشات الكبيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق