السلايد الرئيسيحال البلد

رامي مخلوف في منشور جديد: أتنازل عن “ممتلكات لي” ستصبح وقفًا لا يورث

الاتحاد برس ||

أعلن “رجل الأعمال” السوري رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد والمعاقب دوليا، اليوم الخميس، عن تنازله عن حصصه وأسهمه في عشرات البنوك والشركات والمؤسسات الاستثمارية لصالح شركة “راماك للمشاريع التنموية والإنسانية”.

وجاء إعلان مخلوف من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، واستهله بتوجيه الشكر لمن عايده ودعمهم له، مستغربًا أن هناك من يحاسبه لقوله كلمة الحق.

الإخوة الأعزاء: أشكر ردكم على المعايدة وإعجابكم الذي عبرتم عنه ودعمكم الكريم وخصوصاً في وقت حتى كلمة الحق أصبحوا…

Publiée par ‎رامي مخلوف‎ sur Jeudi 28 mai 2020

وأضاف مخلوف أن شركة راماك “وقف لا يورث وبالتالي أي بيع أو ربح لهذه الأسهم سيعود إلى أعمال الخير بالكامل التي تخدم كل ذوي شهيد روت دماؤه أرض هذا الوطن الحبيب وكل جريح … عانى الكثير”.

واعتبر أن شركة راماك “تسخير إلهي لتكون عونًا لكل محتاج قست عليه الحياة”، وعبّر عن ارتياحه ونشوته لأن تنازله “إلى مؤسسة إنسانية سعادة لا يمكن وصفها”.

وهنّأ مخلوف المستفيدين المفترضين من راماك بقوله: “صحة على قلبكم وانشالله تكون عائدات هذه الأسهم رافدة لكل محتاج بجاهِ العزيز الجبّار المُنعم القهّار..”.

وكان ناشطون قد تداولوا قبل أيام صورة عن قرار الحجز الاحتياطي على أملاك “مخلوف” وعائلته المنقولة وغير المنقولة، وضمت القائمة الكثير من الشركات والبنوك والمصارف التي يمتلك فيها رجل الأعمال أسهمًا كثيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق