16.9

فيلم وثائقي عن سيارة باتمان الخارقة من Warner Bros

الاتحاد برس ||

أصدرت شركة Warner Bros فيلمًا وثائقيًا كاملًا مدته ساعة، الذي يركز على سيارة Dark Knight الشهيرة، Batmobile، دون أي إعلان مسبق عن العمل، والذي اعتبره الجمهور هدية لهم، لتسليتهم فى ليالي الحظر المملة.

الفيلم بأكمله متاح على الإنترنت ليشاهده جميع المعجبين، على الحساب الرسمي للشركة على يوتيوب، ويدور حول تاريخ سيارة الـ Batmobile، يبدو أن الفيلم الوثائقي يركز في المقام الأول على تطورها الجمالي من خلال سلسلة الفيلم، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “cbr”.

يقود باتمان السيارة منذ ظهوره الأول في Detective Comics # 27،  ومع ذلك، كما يشير منتج فيلم Dark Knight Rises مايكل أوسلان في الفيلم الوثائقي، كانت Batmobile سيارة سيدان حمراء بسيطة، وبعد حوالى عامسن، بدأ بيل فينجر في إعادة تصميم السيارة لتتناسب مع بطلها الخارق.

إلى جانب أوسلان، ومصممي Batmobile، يعرض الفيلم الوثائقي مخرجين مشهورين من أفلام باتمان الكبرى مثل كريستوفر نولان، تيم بيرتون، جويل شوماخر والمزيد، بالإضافة إلى ناشر DC السابق دان ديديو، حيث يناقش الجميع تاريخ 70 عامًا من Batmobile وتأثيره على الثقافة المعاصرة فى أفلام باتمان المختلفة، وتأثيرها على متابعي العمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق