أخبار النغم

صنّاع الموسيقا يتفاعلون مع مقتل جورج فلويد

في أعقاب مقتل جورج فلويد والاحتجاجات في جميع أنحاء البلاد، تعهد العشرات من العاملين في صناعة الموسيقا بالانضمام إلى حملة شعبية لجعل 2 يونيو “يوم الثلاثاء الأسود”.
وصفت الحملة بأنها “يوم للانفصال عن العمل والتواصل مع مجتمعنا” ، وقد اكتسبت الحملة – التي تتبنى الهاشتاغ #TheShowMustBePaused – دعماً من أشخاص مثل Jamie Oborne من Dirty Hit Records ، والمدير السابق لـ Hot 97 Karlie Hustle ومضيف Beats 1 إيبرو داردن.

“بسبب الأحداث الأخيرة ، يرجى الانضمام إلينا لأننا نتخذ خطوة عاجلة من العمل لإثارة المساءلة والتغيير” ، بحسب المنشور المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

و جاء أيضاً في المنشور: “بصفتنا حراساً للثقافة، من مسؤوليتنا ألا نجتمع معاً للاحتفال بالانتصارات فحسب، بل أيضاً لنقف بجانب بعضنا البعض أثناء الخسارة.”

بسياق دعم “يوم الثلاثاء الأسود”، كتب داردن على وسائل التواصل الاجتماعي، “تم إلغاء جميع برامجي. سأبث الردود و التعليقات على المحادثات مع نشطاء المجتمع والسياسيين والموسيقيين الثوريين ” بحسب تعبيره.

كما أعربت شركات التسجيلات علناً عن مواقفها ضد قتل فلويد في الأيام الأخيرة، بما في ذلك كولومبيا ريكوردز ، مجموعة يونيفرسال ميوزيك، وورنر ميوزيك سوني ميوزيك و غيرها كثيرون.

المصدر
Rolling Stone
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق