أخبار النغم

آپل ميوزك تنضم إلى حملة التوعية ضد العنصرية

تنضم Apple Music إلى حملة “Black Out Tuesday” على مستوى صناعة الموسيقا، لرفع مستوى الوعي بشأن حملة “حياة السود مهمة” في أعقاب مقتل جورج فلويد المقيم في مينيابوليس، أثناء اعتقاله من قبل الشرطة. فقد غرد الرئيس التنفيذي لشركة آپل Tim Cook على تويتر معرباً عن دعمه للاحتجاجات التي تحدث في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.

ألغت Apple Music جدول راديو Beats 1 المعتاد، وبدلاً من ذلك توجه جميع مستخدمي iOS و macOS إلى محطة بث واحدة تحتفل بأفضل موسيقا سوداء (أي قام بها فنانون من أصول إفريقية).

بالنسبة إلى Apple Music، فقد تم تحييد خدمتي For You و Radio للتركيز على قائمة تشغيل واحدة “For Us، By Us” تضم فنانين سود.

يرى بعض المستخدمين شريحة تملأ الشاشة للدعوة لِ”الاستماع معاً” كما هو موضح في الصورة أعلاه. ومع ذلك، يرى أيضاً معظم المستخدمين التصميم المعتاد لتبويبات التصفح والاستماع للإذاعة، بهذا الشكل:

يمكنك الوصول إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك، والبحث في كتالوغ Apple Music، كالمعتاد.

هناك إذاً بث مباشر يتيح الإمكانية لجميع مستخدمي Apple Music للاستماع إلى الموسيقا نفسها في وقت واحد. يتم مقاطعة البث الإذاعي بشكل دوري مع تعليق صوتي يقول “تدعونا هذه اللحظة جميعاً إلى التحدث والعمل ضد العنصرية … نحن نقف متضامنين مع المجتمعات السوداء في كل مكان”.

المصدر
https://9to5mac.com/
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق