من ألمانيا

السلطات الألمانية تعتقل 11 شخصًا بتهمة الاعتداء الجنسي على أطفال

الاتحاد برس ||

أوقفت الشرطة الألمانيّة في مدينة مونستر غربي البلاد، 11 شخصًا، اليوم السبت، يُشتبه أنهم اعتدوا جنسيًا على عدد من الأطفال ووثقوا ذلك من خلال التصوير.

وتعرّف المحققون على ما لا يقلّ عن ثلاثة أطفال يبلغون 5 و10 و12 عامًا، من بين الضحايا. وأكد قائد شرطة مونستر، راينر فورث، في مؤتمر صحافي أنه تمّ وضع سبعة أشخاص بينهم من كان لديه سوابق، في الحبس الاحترازي.

و يُشتبه بأن يكون ستة رجال وامرأة اعتدوا بشكل مباشر على أطفال، أو شاركوا في توفير الاحتياجات اللوجستية لهذه الأفعال أو تبادلوا معلومات عبر تطبيقات المراسلة المشفرة.

والمتهم الرئيسي هو رجل يبلغ 27 عامًا من مونستر يعمل في مزرعة ولديه شغف بالمعلوماتية، وفق ما أعلن المحققون. وصودرت من مكان إقامته أقراص صلبة تحتوي على 500 تيرابايت من البيانات بما فيها مقاطع مصورة وصور.

أقرأ المزيد:

وبحسب المحققين، فإن بين الضحايا طفلًا عمره عشر سنوات هو ابن شريكة المتهم الرئيسي وآخر عمره 5 سنوات هو ابن متهم يقطن في ستوفنبرغروالضحية الثالثة وعمره 12 عامًا هو ابن شقيق المتهم من كاسل الذي اعتدى على الفتى بشكل مباشر، وفق المعطيات المتوفرة. وقال رئيس لجنة التحقيق يواخيم بول إن “هؤلاء الرجال، إذا كان بالإمكان تسميتهم كذلك، تصرفوا بطريقة ماكرة وشفروا كافة محادثاتهم على حواسيبهم النقالة”.

وأعرب المحققون خصوصًا عن صدمتهم في مؤتمر صحافي شارحين أن مقاطع الفيديو تُظهر كيف اعتدى أربعة رجال بالتناوب على مدى “عدة ساعات” على فتيين في سنّ الخامسة والعاشرة. وقال بول “لا يمكنكم تخيّل الأمر”.

المصدر
DW
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق