دراما

معتصم النهار يُعلن انتهاءه من تصوير مسلسل من الآخر وعمل جديد بالانتظار

الاتحاد برس ||

أعلن الممثل السوري معتصم النهار خوضه المزيد من المشاريع الدرامية والسينمائيّة في المرحلة المقبلة، كاشفاً عن جوانب من شخصيّته في مسلسل من الآخر الذي انتهى من تصويره وهو من بطولته إلى جانب الممثلتين ريتا حايك وسينتيا سموئيل ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان وإخراج شارل شلالا.

ورأى أن دوره في هذا المسلسل الذي سيعرض في شهر أيلول/سبتمبر المقبل على شاشة mtv خلال موسم الخريف سيكون مفصليّاً في مسيرته التمثيليّة، ولا سيما أنّ الأمر تطلّب منه شخصية مختلفة ومرهقة، وهو سعى بكلّ ما أوتي من قوة لتجاوز مسألة الشكل والوسامة.

وكشف معتصم عن تعاون جديد مع شركة الصبّاح وهو مسلسل طويل بعنوان خرزة زرقاءيتضمن حوالي 50 حلق ولم يعرف حتى الساعة من هي النجمة التي ستشاركه البطولة.

وأوضح أن مسلسل خمسة ونص الذي عرض في السباق الرمضاني 2019 مع النجمين نادين نجيم وقصي خولي حقّق له نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة في الوطن العربي لافتاً إلى أنّ مصر قدمت له عروضاً دراميّة وسينمائيّة وبرامج تلفزيونيّة وهو اعتذر عنها بسبب انشغاله بتصوير مسلسلاته في لبنان.

اقرأ المزيد:

ومن العروض التي تلقاها من مصر واعتذر عنها فيلم “أشباح أوروبا” فضلاً عن تلقيه عرضاً من أكبر شركة إنتاج في مصر وهي “سينرجي” للمشاركة في مسلسل هجمة مرتدّة إلى جانب النجمين أحمد عز وهند صبري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق