16.9

دعوة 819 شخصية جديدة للإنضمام لأكاديمية الأوسكار

الاتحاد برس ||

تم دعوة 819 شخص للانضمام إلى أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، ومن بين الشخصيات المدعوّة : سينثيا إريفو وجون ديفيد واشنطن وإيفا لونجوريا وزيندايا وأوكوافينا.

أعلنت المنظمة التي تقدم جوائز الأوسكار، يوم الثلاثاء، عن المدعوين الجدد. في حالة قبولهم ، سيحصلون على امتيازات التصويت في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام.

تتضمن قائمة 2020 الضخمة مجموعة متنوعة من الأشخاص من جميع قطاعات صناعة السينما، من التمثيل إلى الدعاية إلى تصميم الأزياء.

تشمل الممثلين المدعوين آنا دي أرماس، وبريان تيري هنري، وفلورنسا بوغ، وليث ستانفيلد، وكونستانس وو. ويوجد في القائمة أيضًا مخرجين مثل لولو وانغ، وآري آستر و تيرانس ديفيس وماثيو فون.

كما تمت دعوة حفنة من الممثلين الذين شاركوا بالفيلم الحائز على الأوسكار هذا العام “باراسايت”، وقالت الأكاديمية إن 49% من المدعوين الجدد دوليون ويمثلون نحو 68 دولة.

وقال رئيس الأكاديمية ديفيد روبين إن المنظمة “يسعدها الترحيب بهؤلاء الزملاء المتميزين في أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية”.

لا يزال تنويع المشاركين في الأكاديمية هو المحور الرئيسي، التي تلتزم به منذ عام 2016 بمضاعفة عضويتها في الإناث والأقليات بحلول عام 2020.

ومنذ ذلك الحين تجاوزت هذه الأهداف واستمرت بزيادة عضوية كل من النساء والأشخاص من المجتمعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا.

تشكل النساء 45% من فئة 2020 ويشكل الأشخاص الملونون 36% من إجمالي المدعوين هذا العام. كما أعلنت الأكاديمية عن خطة خمسية جديدة تتضمن تطبيق معايير الشمول للمرشحين.

قال الرئيس التنفيذي للأكاديمية دون هودسون في بيان مكتوب: “نتطلع إلى مواصلة رعاية أكاديمية تعكس العالم من حولنا في عضويتنا وبرامجنا ومتحفنا الجديد وفي جوائزنا”.

من المقرر أن يجري حفل توزيج جوائز الأوسكار الـ93 في 25 أبريل 2021 ، بعد شهرين من الموعد المقرر أصلاً بسبب تأثيرات COVID-19.

المصدر
AP News
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق