علوم و تكنولوجيا

جوجل تتحدث عن ميزات الــ”يوتيوب الأحمر”

31

أعلنت جوجل يوم الثلاثاء الماضي عن إطلاق يوتيوب الأحمر وهو النسخة الغير مجانية من موقع يوتيوب ويتم الاشتراك بها عن طريق دفع 10 دولار شهرياً والتي بدأت فعلياً يوم 28 أكتوبر في الولايات المتحدة.

وتشمل الخدمة الجديدة على العديد من المميزات مثل إزالة جميع الإعلانات من يوتيوب بما في ذلك البانرات الإعلانية أو اللافتات بالإضافة لإزالة الإعلانات من بداية ومنتصف الفيديو وإعلانات البحث وإعلانات الصفحة الرئيسية.

وإمكانية مشاهدة الفيديو بدون إنترنت بالإضافة إلى إمكانية تخزين ملفات الفيديو على أجهزة هواتفهم أو حواسيبهم اللوحية العاملة بنظام أندرويد أو iOS لمدة تصل إلى 30 يوماً.

ويمكن لمشتركي يوتيوب الأحمر تشغيل الفيديوهات في الخلفية وذلك ضمن نظامي أندرويد وiOS يحيث بإستطاعة المستخدم الاستمرار في سماع الصوت الخاص بالفيديو الموجود في الخلفية بينما يقوم بأي عمل آخر.

وسيمتلك يوتيوب الأحمر محتوى حصري خاص فيه حيث قامت الخدمة وبالشراكة مع بعض المبدعين والنجوم بالعمل من أجل إنتاج برامج جديدة خاصة لمستخدمي يوتيوب الأحمر والتي ستضم تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية بالإضافة للأفلام، وستتوفر الدفعة الأولى من المحتوى الخاص في يناير 2016.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق