سبورت

كوتينيو يبدأ مفاوضاته مع نيوكاسل يونايتد

الاتحاد برس

دخل فيليب كوتينيو في مفاوضات جدية من أجل الانتقال إلى الدوري الإنكليزي خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل رغبة برشلونة في التخلص منه بشكل نهائي.

وقرر بايرن ميونخ عدم تفعيل خيار الشراء في عقد فيليب كوتينيو، وبذلك سيعود للفريق الكتالوني انطلاقاً من الصيف القادم، ولكن إدارة البارسا بدورها تبحث له عن مخرج وقد تكون إحدى أندية الدوري الإنكليزي وجهته القادمة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مسؤولي نيوكاسل يونايتد تواصلوا بالفعل مع فيليب كوتينيو خلال الأيام الأخيرة، لمعرفة مدى استعداد اللاعب لإبرام تلك الصفقة.

وأشارت إلى أن كوتينيو يتفاوض بالفعل مع نيوكاسل يونايتد حول شروط الصفقة المحتملة، كما أن النادي الإنكليزي تواصل مع برشلونة لمعرفة شروط المفاوضات وسعر النجم البرازيلي.

ومع اهتمام أكثر من نادٍ إنكليزي بضم كوتينيو، ورغبة اللاعب في العودة إلى الدوري الإنكليزي، تُعد فرص نيوكاسل الأكبر لضمه، نظراً للقدرات الشرائية التي سيتمتع بها النادي خلال الفترة القادمة.

وقبل بضعة أسابيع، قال وكيل أعمال النجم البرازيلي في تصريحات صحفية: “قلت دائماً إنه يحب اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وأنه استمتع حقاً بوقته في ليفربول”.

اقرأ المزيد:

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى