حال البلد

القبض على عصابة تزوّر أرقام محركات وهياكل السيارات المسروقة والمهربة في حماة

الاتحاد برس

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في محافظة حماة، أمس الأربعاء، القبض على عصابة تمتهم تزوير أرقام محركات وهياكل السيارات المسروقة والمهرّبة.

وأعلنت وزارة الداخلية السورية في بيان عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، أن عناصر الأمن الجنائي في حماة تمكنّوا من القبض على عصابة مكونة من 5 أشخاص بعد ورود معلومات حول مكانهم.

فرع الأمن الجنائي في حماه يلقي القبض على خمسة أشخاص امتهنوا تزوير أرقام محركات وهياكل السيارات المسروقة والمهربةوردت…

Gepostet von ‎وزارة الداخلية السورية‎ am Mittwoch, 5. August 2020

وأوضحت الوزارة أنهم عناصر الأمن قبضوا على المزوّرين بعد المتابعة والتحري وهم (مجدي . ع) (ابراهيم . ب) (باسل . م) (حبيب . ا) ( ميلاد . ن).

وأكدّ بيان الوزارة أن المتهمين اعترفوا بإقدامهم على تزوير أرقام ومحركات السيارات المسروقة والمهربة من خلال عملهم بتصويج السيارات ضمن المنطقة الصناعية بمنطقة محردة وذلك بقص العارضة الحديدية المثبت عليها رقم الهيكل من سيارة محروقة وتثبيته على سيارة أخرى مسروقة أو مهربة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم حجز بعض القطع لسيارات مقصوصة وثلاث سيارات إحداها مهربة، ونظم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولًا.

وفي دمشق، كانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس الأربعاء، أن قسم مباحث المرور بفرع مرور دمشق ضبط سيارتين مسروقتين.

واشتبهت دورية من قسم المباحث بسيارة خاصة نوعها ( مرسيدس ) مركونة في محلة اوتستراد دمشق ــ درعا، وتبيّن أنها مسروقة واللوحة غير عائدة لها وهي تخص سيارة أخرى نوعها (فوكس فاكن (.

كذلك اشتبهن دورية أخرى بلوحات موضوعة على سيارة نوعها ( BMW ) على اوتستراد المزة، وبتدقيق وضع اللوحة تبين أنها مزورة ومصنعة محليًا ومذاع البحث عنها، فتم إلقاء القبض على سائق السيارة، وتبين أيضًا أن رخصة السير التي بحوزته مزورة.

اقرأ المزيد:

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى