سبورت

استكمال إياب مباريات الدوري الأوروبي اليوم: المواجهات والأفضلية

الاتحاد برس

تستمر مواجهات الدوري الاوروبي، اليوم الخميس، في 4 مواجهات بين أندية من دول مختلفة، بعد انتهاء مرحلة الذهاب التي حقّق أغلب الأندية نتائج ستجعلهم غير مُجبرين على اللعب بأعصاب أو بتوتر.

ويواجه نادي اشبيلية الاسباني، في قمة مواجهات الجولة، غريمه روما الإيطالي على أرضية ملعب ” ام اس في أرينا” في ألمانيا، في مباراة، ستكون مشوّقة لكل من لديه شغف في كرة القدم.

ويستقبل بايرن ليفركوزن الألماني، على أرضية ملعبه في ألمانيا، نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، الذي يحاول أن يعود بقوة بعد خسارته من النادي الألماني في مباراة الذهاب ب 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ويترقب عشاق كرة القدم في سويسرا، مباراة الفريق السويسري بازل، مع ضيفه الألماني اينتراخت فرانكفوت، الذي يحاول أن يقدم مباراة تاريخية، محاولاً العودة بعد خسارته في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وفي المباراة التي لاتقبل القسمة على اثنين.. يستقبل نادي وولفرهامبتون الانكليزي، على أرضية ملعب ولفرهامببتون في انكلترا، نادي أولمبياكوس اليوناني، بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين العنيدين بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

يُذكر أنه، أمس الأربعاء، تأهّل كل من مانشستر يونايتد وانتر ميلان، بالاضافة ل شاختار دوينتسك الاوكراني مع نادي كوبنهاغن الدنماركي.

المصدر
كووورة
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى