الرئيسية / أخبار سوريا / هجوم جديد لداعش يوقع قتلى لجيش النظام في بادية ديرالزور

هجوم جديد لداعش يوقع قتلى لجيش النظام في بادية ديرالزور

هجوم جديد لداعش يوقع قتلى لجيش النظام في بادية ديرالزورهجوم جديد لداعش يوقع قتلى لجيش النظام في بادية ديرالزور

الاتحاد برس:

شن عناصر لتنظيم داعش، فجر اليوم الاثنين، هجوما جديدا على قوات النظام، في بادية ديرالزور غربي الفرات، سقط فيه عددا من جنوده قتلى وجرحى.

وأستخدم المهاجمون في العملية على الطريق الدولي ما بين دير الزور والميادين بريفها الشرقي، جنوب بلدتي بقرص والزباري في ريف دير الزور الشرقي، الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مستهدفين مواقع قوات النظام بالقرب من المنطقة مسبق الصنع ومزارع الزيتون في بادية الميادين، واستمر القتال لأكثر من ساعتين، ولم تعرف الخسائر البشرية في صفوف جيش النظام، واغتنم عناصر التنظيم أسلحة وذخائر من الموقع المستهدف.

إثر الهجوم تراجعت قوات النظام وآلياته عن مواقعها، بانتظار تعزيزات اضافية ارسلت إلى نقاط تمركزه في أطراف الميادين، تحسباً لهجمات أخرى لخلايا التنظيم.

وسقطت مجموعة من ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، في كمين نصبه عناصر لداعش في أطراف مدينة الميادين بالقرب من قلعة الرحبة، امس الاحد، اسفر عن اسر عدد من الميليشيات، وفي عملية منفصلة نجا علاء المشوط، احد عملاء الايرانيين من محاولة اغتيال، تعرض لها مساء الامس في مدينة البوكمال، من قبل مجهولين اثنين يستقلون دراجة نارية، اطلقوا عليه النار وأصابوه في قدمه، ليذهب ويحتمي بمفرزة المخابرات الجوية بشارع بغداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *