الرئيسية / أخبار سوريا / الشمال السوري: تدمير دبابة للنظام والفرقة الرابعة تعلن عن اسماء قتلاها

الشمال السوري: تدمير دبابة للنظام والفرقة الرابعة تعلن عن اسماء قتلاها

تدمير دبابة للنظام والفرقة الـ 4 تعلن عن اسماء قتلاهاالشمال السوري:ت دبابة للنظام والفرقة الرابعة تعلن عن اسماء قتلاها

الاتحاد برس:

اشتباكات عنيفة، تدور اليوم الاربعاء، بين قوات النظام والفصائل المسلحة، على جبهة تل الصخر وبلدة كفرنبودة، بريف حماة الشمالي، حيث دمرت الفصائل دبابة للنظام على محور تل الصخر، اثناء التصدي لمحاولة جيشه التقدم في المنطقة، تحت غطاء جوي وقصف براجمات الصواريخ.

من جهة اخرى نشرت صفحات موالية صور وأسماء لعناصر، في الفرقة الـ 4 لجيش النظام والميليشات التابعة لها، تم قتلهم في هجمة خاطفة لجماعات المعارضة في ريف اللاذقية الشرقي على الساحل السوري.

حيث اعترفت الفرقة الـ 4، بمقتل 8 من عناصرها، في ريف اللاذقية، على خط المواجهة في جبل التركمان، واعلنت الفرقة عن مقتل كل من (عامر محمد عبدالقادر نورالدين، عمر هيثم عويد، ايمن علي الفنوسي، تيسير احمد الخطيب، عماد الدين زويزر، نورس مشهور العرنوس، حسان اكرم الشهاب، وسيم يونس القريان).

ويعود هؤلاء القتلى الى عناصر لميليشيات شكلها النظام من أصحاب التسويات في ريف دمشق الغربي، وهم من مجموعة (زاكيه والبكار) المنضوية في ميليشيات (قوات الغيث) العائدة للفرقة الـ 4.

ونشرت فصائل (الجبهة الوطنية)، عبر معرفاتها الرسمية، مقطع فيديو، يظهر عملية استهداف قوات النظام في جبل التركمان، معلنة عن مقتل 8 عناصر وجرح 25 آخرين.

في حين يتابع الطيران الروسي وطيران النظام غاراته على ارياف حماة وادلب، وقصفت قوات النظام المتمركزة شمالي حماة، بالقذائف الصاروخية والمدفعية قرى وبلدات الهبيط وعابدين والقصابية والأحراش.

وجاءت غارات المقاتلات الروسية، صباح اليوم، على بلدات وقرى ادلبية، شملت كفرسجنة والهبيط وشنان جنوبي إدلب، وسقط في الهجمات الروسية طفل جريح اضافة الى مقتل امرأة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *