الرئيسية / أخبار سوريا / اشتباكات في ريف إدلب الشرقي رغم الهدنة المعلنة

اشتباكات في ريف إدلب الشرقي رغم الهدنة المعلنة

اشتباكات في ريف إدلب الشرقي رغم الهدنة المعلنةاشتباكات في ريف إدلب الشرقي رغم الهدنة المعلنة

الاتحاد برس:

ذكرت فصائل غرفة عمليات /الفتح المبين/ أن مقاتليها تصدوا لمحاولة تسلّل نفذتها قوّات روسية، على إحدى محاور ريف إدلب الشرقي، نهار الامس، إثر سريان اتفاق وقف إطلاق النار.

حيث زعمت أن مجموعة من القوات الخاصة الروسية، حاولت التسلل إلى إحدى النقاط التابعة لفصيل /صقور الشام/، بحدود الساعة 10:30 من مساء أمس، عند محور بلدة إعجاز شرقي إدلب.

وذكر موقع ستيب نيوز، أنه اندلعت اشتباكات بين الطرفين بالسلاح الثقيل، بعد رصد المحاولة على بعد مسافة تقارب ٢٠٠/ م، من نقطة /صقور الشام/، واستهدف عناصر الفصيل بقذائف الهاون المجموعة المتسللة، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى.

وتواصل قوّات النظام السوري والحليف الروسي، القصف البري على مدن وبلدات ريف حماة، حيث تعرّضت قرية الزكاة ومحيطها لقصف بأكثر من 310 قذيفة مدفعية وصاروخية، كما طال القصف مدينة كفرزيتا بريف حماة بأكثر من 120 قذيفة مدفعية وصاروخية استهدفت المدينة ومحيطها، كما تعرّضت قرية الصياد للقصف بنحو 10 قذائف صاروخية وكذلك جبل شحشبو، الحويجة، زيزون، دون تسجيل أي إصابات.

بدورها استهدفت فصائل / الفتح المبين/، دشمتين لقوّات النظام السوري على محور بلدة حرش الكركات، ادت إلى وقوع اصابات بين قواته، كما دمرت جبهة النصرة دبابة لقوات النظام، بصاروخ موجه على محور الجبين بريف حماة الشمالي الغربي، ما أسفر عن تدميرها، دون معلومات عن خسائر بشرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *