الرئيسية / أخبار سوريا / “أنصار الفرقان في بلاد الشام”.. جماعة جديدة تدعو لقتل الجيش الحر والجيش التركي في سوريا

“أنصار الفرقان في بلاد الشام”.. جماعة جديدة تدعو لقتل الجيش الحر والجيش التركي في سوريا

"أنصار الفرقان في بلاد الشام".. جماعة جديدة تدعو لقتل الجيش الحر والجيش التركي في سوريا“أنصار الفرقان في بلاد الشام”.. جماعة جديدة تدعو لقتل الجيش الحر والجيش التركي في سوريا

الاتحاد برس:

أعلنت مجموعات من المقاتلين السوريين والأجانب من مختلف الفصائل الجهادية والمتشددة في سوريا اليوم اليوم الاثنين 9 تشرين الاول/أكتوبر، تشكيل جماعة جهادية متشددة جديدة تحت مسمى “أنصار الفرقان في بلاد الشام” وحددت أهدافها بأنها تريد (إعادة الامة لنهج الله والرسول).

وعرفت الجماعة عن نفسها بأنها “كيان سني جهادي مؤلف من مهاجرين وأنصار ممن خاضوا غالبية المعارك في سوريا وعاينوا جميع الفئات والجماعات المقاتلة في سوريا”.

ونشرت الجماعة عبر معرفها المنشأ حديثاً في تلغرام، عبارات جهادية عبر صورة حملت في أسفلها العلم التركي يحترق وعلم الجيش الحر (علم الثورة) وهو يحترق أيضاً.

ياتي ذلك بعد يوم واحد من دخول الدفعة الأولى من القوات التركية، إلى الاراضي السورية بريف إدلب الشمالي، وااتجهت إلى ريف حلب الغربي برفقة أرتال تابعة لجبهة النصرة، وتألفت من ثلاث سيارات تقل جنود ومسؤولين أتراك رافقها رتل عسكري لتحرير الشام من معبر أطمة الحدودي باتجاه دارة عزة بحلب وسط توقعات بأن يكون الوفد استطلاع أو لاجراء بعض التفاهمات تمهيداً لدخول الأليات التركية والمعدات اللازمة للتوجه للنقاط التي ستتمركز فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *