الرئيسية / أخبار سوريا / الهدنة في منطقة التصعيد تترنح على وقع خروقات الطيران الحربي الروسي

الهدنة في منطقة التصعيد تترنح على وقع خروقات الطيران الحربي الروسي

الهدنة في منطقة التصعيد تترنح على وقع خروقات الطيران الحربي الروسيالهدنة في منطقة التصعيد تترنح على وقع خروقات الطيران الحربي الروسي

الاتحاد برس:

شهدت الهدنة المعلنة في منطقة التصعيد، انتكاسة كبيرة بيومها الـ 11 وصباح اليوم الاربعاء، على وقع خروقات خطيرة اقدم عليها سلاح الجو الروسي، حيث استهدف غربي إدلب، لأول مرة منذ إعلان وقف اطلاق النار بداية اغسطس الجاري.

حيث قصفت قوات النظام صباح اليوم، مواقع متفرقة في حزارين والشيخ مصطفى جنوب إدلب، كذلك سجل اليوم الـ 12 لوقف اطلاق النار، عودة الهجمات الجوية إلى منطقة بوتين– أردوغان، باستهداف المقاتلات الروسية، منطقة الظهر جنوب مدينة دركوش عند الحدود مع لواء اسكندرون، وغارات اخرى على الأطراف الشرقية لمدينة كفرتخاريم، وقرية كفرمارس في جبل السماق بريف إدلب الشمالي الغربي.

وفي ليلة الثلاثاء/ الاربعاء واصل جيش النظام، القصف البري على اماكن في كل من حيش وكفرسجنة والتح والشيخ مصطفى بريف إدلب، و محور كبانة في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي، وادت العمليات إلى مقتل 3مدنيين في اليوم الـ 11 للهدنة في منطقة بوتين– أردوغان.

وكان الطيران الروسي قتل مدنيا وجرح اخرين، امس الثلاثاء، في غارة جوية استهدفت قرية الضهر في محيط دركوش غرب مدينة إدلب، كما تسبب القصف ذاته بخسائر مادية كبيرة.