الرئيسية / أخبار سوريا / عبد الجليل السعيد: نصر الحريري طلب مني ترتيب لقاء سري مع الإسرائيليين

عبد الجليل السعيد: نصر الحريري طلب مني ترتيب لقاء سري مع الإسرائيليين

عبد الجليل السعيد: نصر الحريري طلب مني ترتيب لقاء سري مع الإسرائيليينعبد الجليل السعيد: نصر الحريري طلب مني ترتيب لقاء سري مع الإسرائيليين

الاتحاد برس:

نشر المعارض السوري عبد الجليل السعيد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء يوم السبت 17 آذار/مارس تغريدةً قال فيها: “بعد زيارتي لـ دولة إسرائيل مطلع فبراير الماضي تواصل معي السيد نصر الحريري رئيس هيئة التفاوض شخصياً وطلب مني المساعدة بترتيب لقاء له مع مسؤولين إسرائيلين في أوربا سراً، عرضتُ ذلك عليهم ولكنهم رفضوا اللقاء به سراً وأكدوا على ضرورة إعلان الأمر”.

وتابع السعيد بتغريدات أخرى قائلاً: “يستمر السيد نصر الحريري وأمثاله بشتمي علناً بينما هم يلهثون وراءنا من أجل لقاءات سرية.. عليهم التحلي بالشجاعة إن كانوا يريدون مصلحة سوريا حقاً ويعلنوا مواقفهم دون خوفٍ على مواقعهم”، وأضاف: “الوثائق والأدلة موجودة على طلب السيد نصر الحريري، كي لايقول أحدٌ أنه إتهامٌ بالهواء”.

وقد علق على تغريدة السعيد الأولى السياسي إسرائيلي الجنسية جولاني المولد، مندي الصفدي، قائلاً: “كلام صحيح وانا اشهد على صدق هذا الأمر”، بينما لم يصدر تعليق رسمي من جانب رئيس هيئة المفاوضات نصر الحريري بعد حول هذا الأمر.

2 تعليقان

  1. وليد العمري

    نصر الحريري واخرون
    يلهثون خلف الأجندات العابرة للحدود كلها من احل اقامة معسكر يحميهم ويحقق مصالحهم الشخصية

  2. انهاء الصراع القائم اهم من اي ايديولوجيات مسبقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *